The smart Trick of دورات تكنولوجيا التعليم That No One is Discussing

Wiki Article



لا تتحمل شركة ابن رشد التعليمية القابضة المسؤولية بأي حال من الأحوال عن أي أعطال، متأصلة في طبيعة الإنترنت، في الوصول و/أو استخدام خدمة عصارة أو أي تقصير في التزاماتها بسبب القوة القاهرة أو سبب غير مقصود. موافق

العلوم الإنسانية التعامل مع الآثار السلبية لارتفاع درجات الحرارة في مواسم الحج و العمرة -(تقدم باللغة الان…

تتكون هذه الدورة التدريبية من خمسة محاضرات أساسية على خمسة أسابيع متتالية. وتشمل مواضيع مثل مميزات التعلم المقلوب، دور المعلم والطالب وولي الأمر في تطبيق التعلم المقلوب، تصميم الدروس التعليمية في سياق التعلم المقلوب، بالإضافة إلى كيفية استخدام التكنولوجيا والفيديو ومواضيع أخرى كثيرة.

إذا تقدمت بطلب للحصول على مساعدة مالية ، فستحصل على وصول كامل إلى الدورة التدريبية والشهادة عند استيفاء الشروط والأحكام المحددة.

تتيح لنا منصة رواق (وهي منصة عربية للتعليم المفتوح وتوفر مواد أكاديمية مجانية في مجالات كثيرة منها التطوير المهني للمعلمين) دورات تدريبية للمعلمين جاهزة منها مادة التعلم المقلوب التي من خلال دراستها ستعرف أكثر عن استراتيجيات تعليم جديدة ومبتكرة لتطبيق التعليم المقلوب في فصلك أو مدرستك.

البرامج المستندة إلى السحابة: البرامج التي يمكنك الوصول إليها عبر متصفح الويب بدلا من تثبيتها على الخادم الخاص بك

توفير الوقت والتكاليف: أتمتة المهام مثل إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، وإنشاء مواد لاجتماعات الموظفين والدروس ، وحتى الاتصال بأولياء الأمور لتخصيص الموارد بكفاءة.

المواطنة الرقمية: الاستخدام المسؤول والأخلاقي للتكنولوجيا والإنترنت

ستستغرق دورة شهادة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بتحسينات الصحة العالمية والذكاء الاصطناعي أربعة أسابيع لإكمالها إذا كنت قد خصصت ساعة للدورة كل أسبوع.

يمكنك حتى استخدام مدرب الذكاء الاصطناعي الخاص بهم لمساعدتك في تخطيط الدروس والمساعدة في العرض التقديمي والإجابة على الأسئلة.

التعلم الذاتي المرن والموجه: يمكن للطلاب استكشاف الموضوعات ذات الاهتمام وإجراء البحوث والوصول إلى الموارد التعليمية بشكل مستقل ، مما يعزز الشعور بالاستقلالية في رحلة التعلم الخاصة بهم. اتبع الرابط يمكنهم الاستمرار في التعلم بالسرعة التي تناسبهم ، أو إعادة النظر في المواد ، أو الغوص بشكل أعمق من خلال أدوات مختلفة.

تتميز الدورة التدريبية بإيقاعها الذاتي ولديها أيضًا خيار تدقيق للأفراد الذين يرغبون فقط في الوصول إلى محتويات الدورة التدريبية بدون الشهادة.

بالرغم من أن هذه الدورة التدريبية ليست مخصصة للمعلمين ولكن قد يحتاجها المعلمين أكثر من أي أحد آخر حيث يريدون باستمرار التأثير على الطلاب وحثهم على التعلم من خلال الكلام معهم وإلقاء المحاضرات لهم.

تكنولوجيا المعلومات في العالم الحقيقي والتي تعتبر بالغة الأهمية للنجاح في مكان

Report this wiki page